نبذة و رسالة الرئيس التنفيذي

شركة طيبة للاستثمار هي الشركة المتخصصة بإنتاج الألبان في الأردن والرائدة في الأسواق المحلية، باشرت الشركة عملها في عام 2004 وهي شركة تابعة لشركة الألبان والعصائر الدولية المحدودة (IDJ).

وتقوم بعملياتها وفقاً لقواعد صارمة وممارسات تصنيع جيدة في جميع مرافق التصنيع  ومصنعة وفقًا للمعايير والمواصفات الدولية بما في ذلك نظام إدارة سلامة الأغذية وحاصلة على شهادة سلامة الغذاء FSSC كما أنها تخضع لتفتيش دوري معني بسلامة الغذاء من قبل AIB.

تلتزم شركة طيبة  بنظام محكم لضمان الجودة، يبدأ من استقبال المواد الخام، وينتقل إلى قنوات التخزين وإدارة الإنتاج والتعبئة والتوزيع، ولا ينتهي الا  بضمان رضا العملاء. تقوم الشركة على الدوام بتطوير وابتكار طرق جديدة في تصنيع وتسويق منتجاتها لضمان أن تكون دائمًا ذات جودة عالية ومكونات صحية كما أنها  تسعى لتحقيق أفضل وأحدث المعايير بحيث تلبي المنتجات توقعات العملاء وتبقى رائدة في مجالها.

تفخر شركة  طيبة  بأن تكون الرائدة في هذه الصناعة من خلال تطوير خبراتها من جيل إلى آخر بتقديم أحدث التقنيات في هذه الصناعة بشكل مستمر.

نبذة و رسالة الرئيس التنفيذي الدكتور شادي القططي

أهلاً بكم في طيبة،

إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في عالم طيبة – شركة تابعة لشركة الألبان والعصائر الدولية المحدودة (IDJ) ”مشروع مشترك بين المراعي وبيبسيكو“. ستجد هنا نظرة شاملة وأكثر عمقاً عن شركتنا، تعكس تطورنا المستمر ونجاح رؤيتنا ورسالتنا.

نحن ملتزمون بإثراء الحياة اليومية لعملائنا من خلال التفوّق بتوفير مجموعة واسعة ومبتكرة من المنتجات عالية الجودة، ومن خلال تطبيق أعلى المعايير ووضع سلامة النظام الغذائي لعملائنا نصب أعيننا. إلى جانب ذلك، نحن نسعى جاهدين لبناء شراكات قوية وطويلة الأمد مع جميع مستثمرينا.

في طيبة، نؤمن أن الاستثمار في كوادرنا هو الطريق لاستدامة نجاحنا، ولهذا السبب، فنحن لا نستثمر في التقدم التكنولوجي في مرافق الإنتاج فحسب، بل نحرص أيضاً على جذب أفضل المواهب وصقلها وتحفيزها والمحافظة عليها، فهي أهم ما نملك، وأثمن ميزة تنافسية لدينا.

شغفنا بكوادرنا يجعلنا نولي اهتماماً عظيماً بخلق بيئة تفاعلية والتركيز على دورة حياة الموظفين بأكملها، بالإضافة للتركيز بشكل كبير على التعلم والتطوير. لهذا السبب، نقوم بعقد برامج متنوعة ومكثفة بهدف التعليم والتطوير، بالإضافة لدورات تختص بتنمية الكفاءات، من أجل توعية موظفينا بآخر التحديثات المتعلقة بمختلف المجالات لمواكبة التطورات السريعة في السوق، ولإعداد جيل من القادة الذين سيقودون النجاح في المستقبل.

التزامنا بإثراء حياة الناس يتعدى نطاق عملنا الأساسي ليشمل المجتمع ككل. حيث نؤمن بأن استثمارنا في المجتمعات التي نعمل فيها سيعود علينا جميعاً بالمنافع طويلة الأمد، ولهذا السبب لدينا خطة واضحة للاستدامة من خلال الإدارة المتكاملة لأدائنا الاجتماعي والبيئي والاقتصادي، ونستمر في اتباع الممارسات الرائدة في مجالنا لضمان سلامة عملائنا وموظفينا والحفاظ على صحة الحيوانات في مزارعنا وحماية الطبيعة.